أبرز أخبار لبنان

نقابة أصحاب المطاعم تستنكر الحملة على “بيبسي”

استنكرت نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان “بشدة، الحملة التي تتعرّض لها الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة ش.م.ل. (معبئة بيبسي كولا في لبنان)”.

وأصدرت لهذه الغاية البيان الآتي: “إن هذه الشركة لبنانية بامتياز، يعمل بها موظفون وعمال لبنانيون، وأي تطاول عليها يمثل ضرراً مباشراً للبنان واللبنانيين جميعاً.

لقد أثبتت الشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة ش.م.ل. (معبئة بيبسي كولا في لبنان) على مر السنين التزامها بالمساهمة في ازدهار ودعم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل لآلاف اللبنانيين، بصرف النظر عن انتماءاتهم السياسية او غيرها من الاعتبارات. وبالتالي، فإن أي محاولة للنيل منها تعتبر اعتداءً على مصالح لبنان الاقتصادية والاجتماعية.

وبالتالي، فإن نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان تحث وسائل الإعلام والجمهور على التحلي بالوعي والمسؤولية في تناول مثل هذه القضايا بعيداً عن أي تجاذبات سياسية”.

وأكدت نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان على “دعمها للشركة العصرية اللبنانية للتجارة المساهمة ش.م.ل. (معبئة بيبسي كولا في لبنان) ولكل الشركات اللبنانية التي تعمل بجد وإخلاص لخدمة الوطن والمواطنين كما تدعو إلى الوحدة والتكاتف في مواجهة أي تهديد يستهدف استقرار وازدهار لبنان”.

زر الذهاب إلى الأعلى